كيف يساعد الناشر الزيوت الأساسية للحساسية محنك؟
Jun 08, 2016

الزيوت العطرية عقد مكاناً متميزاً عندما يتعلق الأمر بيتيفيينج وتجديد شباب الجسم البشري. اروماثيرابي هو أحد هذه الأساليب الأساسية التي تستخدم على نطاق واسع لعدد من التطبيقات العافية الجسدية والعاطفية. أنها يمكن أن تستخدم كزيت واحد أو يمكن جعل مزيج مع زيوت أخرى اعتماداً على الفوائد المرجوة وتجربة المستخدم. الزيوت الأساسية يمكن أن يطبق موضعياً، موزع أروماتيكالي أو اتخذت داخليا. بغض النظر عن كيفية استخدامك لهذا النفط الهائلة، هو أنه على وشك نقلها لك أي شيء ولكن الفوائد فقط.

الاستخدامات العطرية:حاسة الشم البشرية يميل إلى التأثير على أنواع متعددة من مسارات النفسي بما في ذلك الإجراء الأيضية وتحفيز هرمون. يتم استخدام الروائح للمحفزات حاسة الشم محفزة للجسم. يتكون النفط للحصول على موزع في الهواء مما ترك أحد يستنشق ذلك والحصول على فتن على الإطلاق في ذلك. وينتهي النفط وتنتشر في الهواء إزالة مسببات الأمراض غير المرغوب فيها في الهواء جنبا إلى جنب مع مختلف الأمراض. يجب استخدام أقل أو لا الناشرون الحرارة لنشر يصل الزيت في الهواء حيث أن الهيكل الدقيق للنفط لم يتغير. يمكن استخدام الروائح باستخدام الناشرون لتنقية الجو العام للمنزل جنبا إلى جنب مع سطح الأرض والمكونات الأخرى.

المرافق الموضعية:التركيب الجزيئي للزيوت الأساسية يتم امتصاصه بسهولة من جلد الإنسان. أنها آمنة تماما لتطبيقها على الجسم. باستخدام هذه الأنواع من الزيوت، واحدة يمكن الحصول على فوائد فورية في مجال تطبيقها. خصائص مهدئ واستعادة النفط يمكن أن تستخدم للجمال والعلاج بالتدليك. كما أنها تستخدم كمطهر طبيعي. التركيب الكيميائي للنفط يسمح لها بالحصول على استيعابها قريبا في مجرى الدم عن طريق الجلد لفوائد الجسم الداخلية.

المرافق الداخلية:وبصرف النظر عن مختلف الاستحقاقات الأخرى، فوائد استخدام الناشرون من الضروري النفط الداخلية حرفيا لا يحصى. أنه يميل إلى دعم أنواع متعددة من الظروف الصحية البشرية. الناس الذين قد تكون قادرة على تصور منذ وقت طويل ويمكن علاج أمراضهم الهرمونية التي تستهلك بانتظام هذا من الضروري النفط. الخاصية المضادة للأكسدة قوية للنفط يساعد في الاستجابة الخلوية الملتهبة صحية. بعض من الزيوت الأساسية معروفة لتكون ملائمة للتطبيقات الخارجية، بت كفؤ أن تستهلك داخليا. ومع ذلك، بعض الناشرون من الضروري النفط تختلف الغريب الناشرون النفط العادي. ويأتي مع الكثير من الفوائد التي لا تحصى حرفيا. كل فائدة، فضلا عن الاستفادة من تلك الناشرون النفط هو ذكر بوضوح على التسمية الخاصة به.