عطور المنزل، والشموع المعطرة أو الناشرون الكهربائية: وهو أفضل، ولماذا؟
Jun 08, 2016

رائحة سيئة هو شيء يستنزف الطاقة ومزاج جيد ويخلق بيئة سلبية حولك. كم من أي وقت مضى جميل أو وسيم هو شخص، هو رائحة الجسم السيئة التي تمنع الناس الذهاب القريبة منها أو عدم اختيار الصداقة معهم. وبالمثل لن مثل الناس قضاء بعض الوقت في مكان الذي له رائحة سيئة، لاذع. الحصول على المتضررين حتى أفكارنا سيئة ونحن لن تكون قادرة على العمل أو الاستمتاع الوقت بشكل صحيح.

حمام هو المكان حيث شهدت هذا النوع من المشاكل أكثر. ونحن بحاجة إلى شيء ما لتجنب رائحة كريهة التي قد تكون في بعض الأحيان من الصعب تحمل.

أخذ حمام منعش جداً ولكن وجود رائحة سيئة قد قوة لكم لإنهاء الحمام عاجلاً، مغادرة المكان في أسرع وقت ممكن.

لكن إذا كان يمكننا تغيير الرائحة أو في الواقع انتشر العطر جيدة أو رائحة ساحر، ثم نفس العمل المجهدة (من أخذ حمام) سيصبح أحد منعش...

حمام التي تأخذ في بداية اليوم سيكون بالتأكيد تأثير على العملية الخاصة بك كل يوم والفكر. يمكنك استخدام "الصفحة الرئيسية من العطور" مثل "الشموع المعطرة" أوريليكتريك ديفوسيرسفور إزالة رائحة سيئة في أي مكان.

ولكن السؤال يأتي واحد الذي هو الخيار الأفضل – الشموع المعطرة أو العطور أو الناشر كهربائية؟ القرار يختلف باختلاف الخاص بك الأولوية وجوانب مختلفة مثل تلك الواردة أدناه. فلتحقق لهم الآن واحداً تلو الآخر.